الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بلجيكا يتحدث عن التأهل لدور الـ8 من يورو 2020.. ويطمئن الجماهير على هازارد

مارتينيز
رياضة
مارتينيز
الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:37 ص

علّق روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، على فوز فريقه ضد نظيره البرتغال أمس الأحد، في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وتمكن منتخب بلجيكا من الفوز على نظيره البرتغال بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن مُنافسات دور الستة عشر من بطولة يورو 2020.

وقال مارتينيز، في مباراة في تصريحات صحفية عقب المباراة: “اليوم لم يكن الأمر يتعلق فقط بمدى قدرتنا على التحسن، بل كان يتعلق أيضًا بكيفية تكيفنا مع أداء البرتغال القوي.. لقد قمنا بما يلزم لتحقيق الفوز”.

وتابع: "كان علينا أن نظهر عقلية لا تصدق.. كان كل شيء في المباراة يتمحور حول الجوانب من ناحية الانضباط التكتيكي والذكاء.. إذا استخدمنا الكرة بشكل جيد، فمن المُحتمل أن تكون خطورة البرتغال أقل".

وأضاف مدرب بلجيكا: "أظهرنا تركيزًا مُذهلًا ودافعنا جيدًا، وسيطرنا على المباراة عندما اضطررنا لذلك، سجلنا هدفًا جيدًا جدًا ثم في الشوط الثاني، كما توقعنا، ذهب الزخم إلى البرتغال أكثر".

وواصل: "أظهرنا تركيزًا مذهلًا ودافعنا جيدًا. سيطرنا على المباراة عندما اضطررنا لذلك. سجلنا هدفًا جيدًا جدًا ثم في الشوط الثاني، كما توقعنا، ذهب الزخم إلى البرتغال أكثر".

واختتم مارتينيز، تصريحاته مُتحدثًا عن إصابة هازارد ودي بروين قائلًا: "من السابق لأوانه التحدث عن أحوالهما.. كيفين من المحتمل أنه أُصيب في الكاحل، ولم يستطع استكمال الشوط الثاني.. إيدين اعتقد أنه تعرض لإصابة في العضلة، ولكن علينا الانتظار من أجل تشخصيهما".

تابع مواقعنا