الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الزمالك يواجه مصر المقاصة لتأمين صدارة الدوري

الزمالك ومصر للمقاصة
رياضة
الزمالك ومصر للمقاصة
الإثنين 28/يونيو/2021 - 10:14 ص

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اختبارًا صعبًا في السابعة مساء اليوم، حينما يلاقي نظيره مصر المقاصة، في إطار الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي كاتيرون طالب لاعبيه بالفوز والظفر بالثلاث نقاط؛ من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرًا والابتعاد بصدارة البطولة. 

ويدخل الزمالك المباراة، بمعنويات مرتفعة، خاصة وأنه فاز بالمباراة الماضية على المقاصة بثنائية يوسف أوباما في بطولة كأس مصر، وتأهل لملاقاة فريق أسوان بنصف النهائي. 

في المقابل، يأمل محمد عظيمة المدير الفني لفريق المقاصة، في تحقيق المفاجأة وتعطيل قطار الفارس الأبيض بتحقيق نتيجة إيجابية في ظل رغبته بالحصول على مركز متقدم بجدول المسابقة. 

وطالب “عظيمة” من لاعبيه بضرورة غلق المساحات وعدم تركها للاعبي الأبيض في ظل الإمكانيات الكبيرة والهائلة التي يتمتع بها للاعبي الزمالك، والعمل على تسجيل هدف مبكر في شباك الزمالك من أجل إرباك الخصم.

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة، بينما يدخل المقاصة المباراة محتلًا المركز السابع برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 28-6-2021 والقنوات الناقلة.. فرنسا ضد سويسرا

تابع مواقعنا