السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التألق مع سيراميكا وغياب مصطفى محمد.. أحمد ياسر ريان مهاجم المنتخب الأولمبي في طوكيو ( تقرير)

أحمد ياسر ريان
رياضة
أحمد ياسر ريان
الإثنين 28/يونيو/2021 - 02:03 م

قرر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي الدفع بنجم الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان، كمهاجم للفراعنة، خلال مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر المقبل.

وكان مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي هو اللاعب الأساسي في المنتخب الأولمبي تحت قيادة غريب، ولكن رفض فريقه التركي بسبب ارتباطه بمواجهة أيندهوفن الهولندي في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب إصابة مصطفى محمد التى من الممكن تغيبه أيضًا عن طوكيو حتي في حال التوصل لاتفاق لضمه.

وقام شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بالدفع بـ أحمد ياسر ريان خلال مواجهتي الفراعنة أمام جنوب إفريقيا الودية الأخيرة واستطاع اللاعب من تسجيل هدفين ليستمر في التألق خلال الموسم الحالي.

وكان أحمد ياسر ريان شارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والتي أقيمت في مصر عام 2019 وحقق لقبها الفراعنة وصعدوا خلالها لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وسجل هدف مؤثر فى مرمي غانا برأسية.

وكان أحمد ياسر ريان قد سجل هذا الموسم 14 هدف في مسابقة الدوري وهو هداف المسابقة، بينما سجل 15 هدف وصنع هدفين خلال 26 مباراة مع سيراميكا كليوباترا.

ويذكر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قام بالدفع بريان خلال مواجهة الفراعنة أمام جزر القمر ضمن مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

كايزر تشيفز: قرار الحظر لا يتضمن الرياضة والتدريبات.. ونستعد لنهائي الأبطال يوم 17 يوليو (خاص)

تابع مواقعنا