السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"التعليم" تكشف مزور نتيجة الثانوية العامة لطالب طب قصر العيني (خاص)

طالب طب قصر العيني
تقارير وتحقيقات
طالب طب قصر العيني
الإثنين 28/يونيو/2021 - 03:23 م

قال خالد عبد الحكم، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تتابع أزمة طالب قضية طب قصر العيني بالقاهرة، الممنوع من أداء الامتحانات على خلفية اتهامه بتزوير امتحان الثانوية العامة.

وأضاف عبد الحكم، في تصريح لـ"القاهرة 24"، أنه تم إحالة القضية للنيابة العامة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية لضمان حق الطالب، متابعًا: “مزور نتيجة الطالب ليس من داخل وزارة التربية والتعليم”.

واستغاث الطالب فادي أيمن، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزيري التربية والتعليم والتعليم العالي، لمنعه من دخول امتحانات نهاية العام الجاري 2021 – 2022، بكلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، بدعوى أن نتيجة الثانوية العامة الخاصة به مزورة، ورقم جلوسه مزور، والدرجات المنسوبة إليه لا تخصه، الأمر الذي جعله يستغيث عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الطالب في استغاثته، إن شئون الطلاب بالكلية تواصلت معه يوم الخميس الماضي وأبلغته بمنعه من دخول الامتحانات، نتيجة للتزوير في النتيجة الخاصة به، مما ترتب عليه انتظاره ليوم أمس، للبدء في التحرك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه يستخرج شهادة لإثبات صحة نتيجة الثانوية العامة الخاصة به من وزارة التربية والتعليم، وذلك لتقديمها في الجامعة ليتمكن من إنهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بدخوله الامتحانات.

وفي وقت سابق قال مصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن رئيس جامعة القاهرة يتابع أمر الطالب بصورة مباشرة، لافتًا إلى أنه جار التحقق من الأمر.

 

تابع مواقعنا