الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تُعاود احتضان الفتاة مرة أخرى: "وجدنا بعضنا البعض"

وزيرة الهجرة مع المصرية
أخبار
وزيرة الهجرة مع المصرية كريمان مزيد
الإثنين 28/يونيو/2021 - 03:29 م

نشرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، صورة تجمعها بالمصرية كريمان مزيد التي انقذتها من التشرد في إيطاليا بعد وفاة والدتها ووفرت لها كل السبل الممكنة لكي تساعدها على تقبل الحياة في مصر.

وكتبت الوزيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، “وجدنا بعضنا البعض”، وذلك تعليقا على صورة جديدة تظهر وزيرة الهجرة تحتضن الفتاة مرة أخرى.

 

وفي سياق متصل، قالت كريمان مزيد، التي احتضنتها السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، في أحد المطاعم، إنها في مساء أول أمس كانت تعلم بمجيء شخصيات مهمة إلى المطعم الذي تعمل فيه، ولكنها لم تعلم أن وزيرة الهجرة من بينهم، ووقت وصول الشخصيات للمكان تفاجأت الفتاة بوجود وزيرة الهجرة من بينهم.

وأضافت الفتاة، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أنها طالبت مدير المطعم أن تذهب لتُسلم عليها وتذكرها بالموقف النبيل الذي فعلته الوزيرة معها منذ سنوات كي تعود إلى مصر بعد وفاة والدتها في إيطاليا، مُسترسلة: “قالت لي إزيك وأول ما قولت لها أنا كريمان انتفضت من الكرسي وحضتني”.

وتابعت كريمان أنها تفاجأت من أن السفيرة نبيلة مكرم لا زالت تتذكرها على الرغم من الموقف مرّ عليه أكثر من 10 سنوات.

وأردفت كريمان: "أنا كنت محتاجة الحضن ده ومش قادرة أسيبك"، لترد عليها الوزيرة نبيلة: “أنا كنت بدور عليكي”، مُشيرة إلى أن فرحتها في تلك الموقف وشعورها بالأمان غلب كل مشاعر البُكاء، متابعة: “أنا كأني لقيت مامتي اللي متوفية بقالها 14 سنة”.

تابع مواقعنا