الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق "بابا فين" يستعد لطرح ثاني ألبوماته "سنة أولى جواز"

فريق سبايس ميكس
كايرو لايت
فريق سبايس ميكس
الإثنين 28/يونيو/2021 - 06:45 م

أعلن الموزع الموسيقي حمادة البيلي، مؤسس فريق "سبايس ميكس" والشهير بأغنية "بابا فين"، الانتهاء من تجهيز الألبوم الغنائي الجديد "سنة أولى جواز"، بعد آخر ألبوماته الذي طرح منذ 3 سنوات وكان يحمل اسم 3 مرات.

وأشار البيلي إلى أنه من المقرر طرح الألبوم الغنائي الجديد لفريق سبايس ميكس، خلال شهرين.

ويضم ألبوم “سنة أولى جواز”، 14 أغنية، منها: "سنة اولي جواز، حبيبي دلعني، الواد زي القمر، إنتي في سكه وأنا في سكة، علي وضعك، راح، شوفي الفرق، خليك ورا الكداب".


وأشار البيلي إلى أن الألبوم صيفي ويتميز بالإيقاع السريع في معظم أغانيه، والألبوم من كلمات "سيد علي، أحمد علاء الدين، أحمد حبيب، رامي أمين، أحمد تبارك، محمد ملك"، والتوزيع الموسيقي للألبوم بالكامل "حمادة البيلي".


وأضاف أن الأغاني من ألحان محمد رحيم، أحمد البرازيلي، محمود الحسيني، محمد غريب، أحمد يوسف، بدر مصطفى، علي الخواجة".


وكان فريق سبايس ميكس قد أحيا حفل ختام مهرجان الإسماعيلية الدولي للسينما التسجيلية في دورته 22، والتي شهدت تفاعلا كبيرا من جانب الحضور من الجنسيات العربية والأجنبية المختلفة.


وتكون فريق سبايس مكس منذ 10 سنوات عن طريق الموزع الموسيقى حمادة البيلي الذي كان حلمه تكوين فريق أطفال عالمي ينافس الفرق الكبيرة فقام بتكوين الفريق وأطلق عليه "سبايس بيبي".


وكانت بداية تعارف الناس بالفريق في أغنيته الشهيرة “بابا فين”، التي حققت نجاحًا تخطي حدود الوطن العربي، ثم توالت الأعمال الناجحة مثل اغنية “و أو ا وشيواوا”، والعديد من الأعمال الناجحة، ثم قاموا ببطولة أول عمل سينمائي لهم وهو فيلم "شبر ونص وقد لقى نجاح وفى أثناء ذلك قام الفريق بالعديد من الحفلات داخل وخارج الوطن العربي وتم تكريمه في أكثر من جهة من قبل رؤساء ووزراء ومسئولين إعلاميين، وحصل الفريق على المركز الثالث على مستوى العالم كأفضل ثالث فريق غنائي استعراضي في العالم وكان ذلك في إحدى المسابقات الغنائية الاستعراضية العالمية في لاس فيجاس بأمريكا ثم قام الموزع الموسيقى حماده البيلي بتغيير أسم الفريق إلى سبايس مكس.

تابع مواقعنا