الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلبت الزواج منه والمهر 25 قرشًا.. هكذا بدأت قصة الحب بين شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
الإثنين 28/يونيو/2021 - 07:19 م

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب تسجيل صوتي منسوب لوالد الفنان حسام حبيب، قال فيه إن نجله وضع خطة ليستولي على أموال شيرين عبد الوهاب، كما أنه يتحكم في ظهورها إعلاميًا ووجودها على الساحة الفنية بشكل عام.

وتصدرا اسم الثنائي مُحركات البحث على موقع جوجل، وبدأ الجمهور يُفتش في كواليس قصة حبهما وعلاقتهما وكيف بدأت؟، وهو ما يستعرضه “القاهرة 24” في السطور التالية:

بداية علاقة شيرين وحسام  حبيب

بدأت العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خلال تحضير شيرين لألبومها الغنائي "أنا كتير"، الذي طرحته عام 2014، وشهد التعاون الأول لها مع حسام، ليختر لها أغنيتين بالألبوم وهما "متاخدة من الأيام"، و"مش خايفة".

وبعد نجاح “أنا كتير” تطورت العلاقة بين الثنائي إلى علاقة صداقة قوية، وفي تلك الفترة كان مدير أعمال حسب حبيب، هو نفسه مدير أعمال شيرين، ويدعى ياسر خليل، لهذا حصل حبيب على فرصة مُوافقة شيرين على تقديم "ديو" غنائي معه.

أول ديتو غنائي يجمع الثنائي

واختار الثنائي أغنية "كل ما أغني"، وسافرا لتصويرها في نهاية يوليو 2016 إلى إحدى المناطق الشهيرة بأوروبا، ومن هنا كانت بداية انطلاق الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بين الاثنين، إذ إنهما في تلك الفترة أقاما بأحد الفنادق الكبرى على مدار أسبوع، إلا أن الشائعة انتهت سريعًا بسبب انشغال جمهور حبيب بشائعة أخرى حول ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي، وكذلك الحديث عن زواج شيرين عرفيًا من مدير أعمالها ياسر خليل.

وأسهم النجاح الكبير الذي حققته أغنية "كل ما أغني" في إعادة حسام حبيب للأضواء بعد فترة انقطاع عن الغناء، وتطورت العلاقة بينهما تحت مُسمى الصداقة، حتى إن شيرين تعرفت على إلهام وجدي، رفيقة حسام حبيب في ذلك الوقت، وظهر كلًا من شيرين وحبيب وإلهام وياسر خليل، في عدة مُناسبات خاصة، وكان حسام يتحدث عن دور شيرين في حياته، ودعمها الكبير في إعادته لعالم الغناء بعد فترة انقطاع.

وبعد شائعات كثيرة ارتبطت بشيرين حول العلاقات العاطفية، منها وقوعها في قصة حب رجل أعمال لبناني، كما أن البعض توقّع عودة شيرين لطليقها ووالد ابنتيها محمد مصطفى، لكن الحقيقة كانت عكس ذلك، وبدأ حسام حبيب يفرض وجوده على حياة شيرين.

وزادت العلاقة بين شيرين وحسام حتى أصبح مُستشارًا فنيًا لأعمالها، وكان مُرافقًا لها في كل أعمالها وتعاقدها وحفلاتها الفنية، لكن المُفاجأة كانت بعدما نشر والد حساب حبيب صورة تجمع الثنائي شيرين وحسام، معلقًا عليها: “عروسة ابني”، وهو ما نفاه بشدة كل من شيرين وحسام، لكن ما فعله والد حسام جعل شائعات الزواج السري حديثَ الإعلام.

زواج شيرين وحسام حبيب

وبعد أشهر من النفي والإنكار، تزوج الثنائي في حفل بسيط اقتصر على المُقربّين فقط، وذلك في شهر أبريل عام 2018، بعد أن أخذت تعهدًا من طليقها بعدم مُلاحقتها قضائيًا للحضور على حضانة ابنتيهما، كما وعدته بالسماح له برؤيتهما بشكل دوري.

شيرين طلبت يد حسام حبيب

وكشفت شيرين في لقاء سابق لها مع الإعلامية وفاء الكيلاني أنها هي التي بادرت بطلب الزواج من حسام حبيب، قائلة: “فجأة حصلي مُشكلة نفسية كبيرة ولقيته جنبي، وفي يوم عزمني على العشاء معرفش ليه شوفته في اليوم دا حبيبي، فقولتله هو إحنا ينفع نتجوز وبصيت في عينه كدا.. أنا دايمًا كانت عينه بتشد انتباهي عينه حلوة”.

وأضافت حول رد حسام لها قائلة: "قال لي عارفة يمكن إنتي لو كنتي صبرتي شوية كنت أنا اللي قولتها".

مهر شيرين من حسام حبيب

كما كشفت عن مهرهها من حسام حبيب وقالت: ”مهري بمنتهى الفخر 25 قرش، إنما المهر المعنوي فهو الدنيا بحالها".

تابع مواقعنا