الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة شخص غريق مجهول الهوية بطنطا

جثة غريق - أرشيفية
محافظات
جثة غريق - أرشيفية
الإثنين 28/يونيو/2021 - 08:08 م

عثر أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية، على جثة غريق في العقد الرابع من عمره، ملقاة أسفل مزلقان كفر مسعود بجانب الطريق الزراعي أمام شركة البترول.
تلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لشخص غريق يبلغ نحو 40 عامًا مجهول الهوية، ولم يتم العثور علي أي متعلقات بحوزته.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة بطنطا بعد تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وهوية المتوفي، واستدعاء الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة. 

وفي وقت سابق، عثر أهالي منطقة المحجوب بدائرة قسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، على جثة مسن في العقد السابع من العمر داخل شقته السكنية المفروشة ومتوفى منذ عدة أيام في حالة تعفن.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفادها تلقيها بلاغا  بالعثور على جثة في حالة تعفن داخل شقه بمنطقة المحجوب بدائرة قسم أول المحلة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة مسن في العقد السابع من عمره يدعي "محمد.ع. ا" 70 عاما في حالة تعفن ويعيش بمفردة ولا يوجد به إصابات ظاهرية.

وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبة جنائية وأن الوفاة طبيعية منذ 10 أيام ؛ وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي قررت تشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة وتولت التحقيق.

 

تابع مواقعنا