الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريمة المهبولة.. سوري يقتل شرطيًّا بسبب تحرير مخالفة مرورية بعد قتل أمه بالكويت

قاتل شرطي في الكويت
تقارير وتحقيقات
قاتل شرطي في الكويت
الإثنين 28/يونيو/2021 - 08:22 م

"جريمة المهبولة" هكذا وصف الكويتيون واقعة مقتل ضابط شرطة على يد شخص مجهول، بعد تعرضه للدهس من قبل القاتل الذي هرب بسيارته بمنطقة المهبولة، في محافظة الأحمدي.

البداية كانت عندما عثر على جثة شرطي مرور مقتولًا بجانب دوريته في منطقة المهبولة صباح اليوم الاثنين، إثر إصابته بطعنات من قبل مجهول، فيما تم رصد رقم سيارة الجاني من قبل دورية إسناد تابعة لوزارة الداخلية الكويتية.

وبينت الدورية أن القاتل انهال على الشرطي بعدة طعنات بعدما تجرد من أبسط المشاعر الإنسانية، وغافل الشرطي الذي استوقفه لتحرير مخالفة مرورية له، وطعنه عدة طعنات باستخدام "سكين" حتى فارق الحياة. في الشارع العام.

وأثار الحادث حالة من الحزن والاستياء، إذ أعربت وزارة الداخلية الكويتية، عبر حسابها في تويتر، عن حزنها لمقتل الشرطي عبدالعزيز محمد الرشيدي، موضحة أنه تم ضبط الجاني من قبل الجهات الأمنية المختصة، ومقتله بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.

وأشارت صحيفة "القبس الكويتية" نقلًا عن مصادر رفيعة بوزارة الداخلية، إلى أن الجاني استولى على سلاح الضحية وهرب من موقع الجريمة.

وتابعت الصحيفة بأن الجاني قام بقتل والدته التي تحمل الجنسية الكويتية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم داخل منزلهم بمنطقة القصور، ولاذ بالفرار، مشيرة إلى إنه يحمل الجنسية السورية.

وأرسل الأمير الشيخ نواف الأحمد، أمير الكويت، وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس الحكومة الكويتية، برقيات تعزية إلى أسرة الشرطي المقتول.

في حين طالب النائب حمدان العازمي، عضو مجلس الأمة الكويتي، وزير الداخلية بتقديم استقالته بسبب الانفلات الأمني والقرارات غير المدروسة التي تسببت في مقتل الشرطي، بمنطقة المهبولة، وقال النائب شعيب المويزري، في تغريدة له، إن الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الشرطي، اليوم الاثنين، هي نتاج الإدارة السيئة لوزير الداخلية.

تابع مواقعنا