الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوف يتحدث عن استعدادات ألمانيا لمواجهة إنجلترا في "يورو 2020"

لوف
رياضة
لوف
الإثنين 28/يونيو/2021 - 10:36 م

تحدث يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن استعدادات فريقه لمواجهة إنجلترا غدًا في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "ويمبلي" في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".
وقال لوف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" إنها مواجهة نكون أو لا نكون لكلا الفريقين. نحن متحمسون كثيرا. لقد حللنا الفريق الإنجليزي جيدًا ونتطلع إلى المباراة".

وعن جنابري قال:" لقد كنت أراقبه عن كثب خلال اليومين أو الثلاثة أيام الماضية، لا يبدو أنه فقد أيًا من ثقته بنفسه. إنه يستثمر كثيرًا، ويعمل بجد، سأتحدث إلى لاعبين بشكل فردي غدا وتذكيرهم بنقاط قوتهم".

وحول وضع اللاعبين: "لم يتمكن جاندوجان من التدرب تدريب كامل يعاني غوسينس وروديجر من عدوى طفيفة وشعروا بالتعب قليلًا هذا الصباح، لذلك علينا أن ننتظر ونرى".

وعن المرشحين للبطولة: "من الصعب الحكم لأن المباريات الحاسمة لم تأت بعد، لعبت إيطاليا وبلجيكا وإنجلترا بشكل جيد في دور المجموعات، لكن هذا ليس دائمًا المعيار الأساسي للبطولة، كما رأيت مع هولندا أمس ".

وبخصوص جمال موسيالا: "إذا جاء غدًا ولم يسجل الهدف الحاسم، فسوف نعيده إلى إنجلترا (وضحك لوف)، إنه سعيد بالعودة إلى هنا، لقد اتخذ القرار لنا من كل قلبه، هو أظهر إمكاناته في الأسابيع القليلة الماضية".

تابع مواقعنا