الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجدة خير الله عن إيقاف حمو بيكا: "تعسف لا يفيد"

حمو بيكا وماجدة خير
فن
حمو بيكا وماجدة خير الله
الإثنين 28/يونيو/2021 - 11:39 م

عارضت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بشأن إيقاف 5 من مطربي المهرجانات الشعبية، وهم: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، عنبة، وأحمد موزة، وذلك لحين تقنين أوضاعهم مع النقابة واجتياز الاختبارات، لأنهم لم يحصلوا على تصاريح من مزاولة المهنة.

وقالت ماجدة خير الله، في تصريح لـ“القاهرة 24”: "هناك تعسف واضح من قبل النقابة لأن مغني المهرجانات لهم جمهور يطلبهم في الحفلات، وأرى أن منعهم شيء غير لطيف، وإذا كانت هناك أغانٍ غير مناسبة فيجب التعامل معها رقابيًا".

وأشارت ماجدة خير الله إلى أن شعبان عبد الرحيم وغيره هوجموا بشدة أيضًا في بداية مشوارهم الغنائي، مضيفة: "لو حمو بيكا وغيره من مطربي المهرجانات ناجحين واستطاعوا أن يثبتوا أنفسهم سيستمروا".

وأردفت: "هناك وسائل أخرى للتفاهم معهم بدلًا من منعهم أو إيقافهم، ولو حمو بيكا ركب طيارة وسافر دبي يغني هناك هل يستطيع أحد منعه، فيا ريت يتم التعامل معهم بشكل حكيم لأن المنع مش بيجيب همه".

وجاء قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف حمو بيكا و4 غيره بعد أن أحيا بيكا حفلًا غنائيًا، الخميس الماضي، ضمن حفلات موسم الصيف بأحد الشواطئ في منطقة الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من جمهوره.

وأعلن حمو بيكا قبل ساعات قليلة افتتاح مطعم وكافيه في مدينة الإسكندرية، خلال الأيام المقبلة، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشر صورًا كرتونية له وهو يحمل أطباقًا، معلقًا: “انتظروا افتتاح مطعم بيكا ساندوتش، وكافيه بيكا في الإسكندرية”.

تابع مواقعنا