السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخارجية الأمريكية تحذر من السفر إلى الإمارات بسبب تفشي فيروس كورونا

الخارجية الأمريكية
أخبار
الخارجية الأمريكية
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 12:15 ص

رفعت وزارة الخارجية الأمريكية تحذير السفر إلى دولة الإمارات، إلى المستوى الرابع، بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الخارجية الأمريكية، في بيان اليوم، أنه تم التحذير من السفر إلى كل من ليبيريا وموزمبيق وأوغندا وزامبيا، إلى ذات المستوى، وطالبت مواطنيها بعدم السفر إلى تلك الدول لتوخي الإصابة بفيروس كورونا، وفقًا لوكالة رويترز.

وفي وقت سابق قالت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الإماراتية، إنه تم تقديم اللقاح لأكثر من 71% من إجمالي سكان دولة الإمارات، مشيرة إلى أن نسبة المصابين من المطعمين كانت 16%.

وأضافت الحوسني، في بيان لها، أن ارتفاع أعداد الوفيات جراء فيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي، كان بسبب انتشار التحورات الفيروسية، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وأشارت إلى أن أكثر السلالات السائدة في الإمارات هي “ألفا، بيتا، دلتا، والسلالة الأكثر شيوعًا هي سلالة بيتا بنسبة 39.2% تليها دلتا بنسبة 33.9% وأخيرًا سلالة ألفا بنسبة 11.3%”.

وأعلنت الصحة الإماراتية، في وقت سابق، أنها قامت بتلقيح جميع سائقي الحافلات العامة، بالإضافة إلى 80% من سائقي سيارات الأجرة كجزء من حملة السلامة الرئيسية لفيروس كورونا المُستجد.

وصرح مركز المواصلات في الإمارة بأن جميع سائقي الحافلات البالغ عددهم 1460، تم تلقيحهم بحلول نهاية الشهر الماضي، بالشراكة مع دائرة الصحة وشركة أبوظبي للخدمات الصحية.

تابع مواقعنا