السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. محافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء تنفيذ مشروع الهوية البصرية لـ" بئر مسعود" بتكلفة 25 مليون جنية

اللواء محمد الشريف
محافظات
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 08:50 ص

يطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ظهر اليوم الثلاثاء إشارة بدء تنفيذ مشروع الهوية البصرية لمنطقة بئر مسعود بتكلفة 25 مليون جنية ومدة تنفيذ 6 أشهر، بنطاق حى المنتزه أول.

 

وقال محافظ الإسكندرية: يأتي المشروع كبداية لانطلاق تنفيذ مشروع الهوية البصرية لمحافظة الإسكندرية، والذى يتم بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والجامعة الألمانية بالقاهرة في ضوء التكليف الرئاسي بتعميم مبادرة الهوية البصرية بجميع المحافظات.

 

 

وأوضح الشريف، أن هذا المشروع يهدف إلى إظهار الإسكندرية بشكل جديد يجمع بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر، بإعداد تصاميم حديثة نابعة من تاريخ وحضارة المدينة وتراثها العريق، ويكون بمثابة مرجع شامل يعكس تفرد مدينة الإسكندرية، ويحافظ على القيم التراثية في العناصر البصرية التي تؤثر على انطباع المواطنين والزائرين للمدينة وتعزز القيمة السياحية للإسكندرية.

وأشار الشريف إلى أنه بدأ العمل في إعداد مشروع "الهوية البصرية" منذ أكثر من سنة، عقب توقيع بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة الألمانية في السادس من فبراير من العام الماضي 2020، وفي فبراير 2021 تم تسلم وثيقة حقوق الملكية الفكرية الخاصة بمشروع الهوية البصرية  لمحافظة الإسكندرية.

تابع مواقعنا