الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

الرئيس عبد الفتاح
تقارير وتحقيقات
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 10:08 ص

بعث الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وتضمنت البرقية: "يُسعدني أن أتقدم إلى فخامتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أسرة جامعة حلوان من النواب والعمداء والعاملين والطلاب، بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، التي جاءت تلبيةً لنداء الوطن، وكُللت بتفويض المصريين لفخامتكم بتولي المسئولية في فترة عصيبة للعبور بمصر وشعبها إلى بر الأمان.. هذه الثورة التي عَبَّرت عن تلاحم شعب مصر العظيم وجيشه وشرطته، ورغبتهم في النهوض وخوض معركة التنمية والبناء."

وأكد رئيس جامعة حلوان، أن الرئيس السيسي حمل الأمانة في وقت سادت فيه الفوضى، واختلت موازين الاستقرار، وتراجع الاقتصاد، وكاد الإرهاب الغاشم أن ينشب أظافره البغيضة في كل ربوعها، تلك الفترة التي عانى فيها المصريون من ويلات الإرهاب. 

وتابع: “لقد تصدى الرئيس إلى المهمة بكل عزيمة وحزم، ووعد فأوفى، وشهدت الدولة المصرية في سبع سنوات ما لم تشهده من قبل في عقود، وتحققت إنجازات كبرى ومشروعات عملاقة في مُختلف المجالات، وتغيرت معالم الدولة المصرية، وانطلقت قاطرة البناء والتنمية، واستعادت مصر مكانتها الإقليمية والإفريقية والدولية”. 

وأشاد نجم، بما تحقق من إنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، بالتوازي مع التطوير الشامل للدولة المصرية برؤية ثاقبة واضحة، مُثمنًا كل الجهود المضنية التي بذلت، داعيًا للرئيس ولمصرنا الغالية بمزيد من التقدم والنماء.

تابع مواقعنا