الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمير هاري يلوح لشقيقه وليام رغم خلافات الأخوة بينهما

وليام وهاري
كايرو لايت
وليام وهاري
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 10:34 ص

قالت صحيفة "ذا صن"، اليوم الثلاثاء، إن الأمير هاري سيعطى إيماءة لشقيقه الأمير وليام، خلال الحفل المنعقد يوم الخميس المقبل، احتفالًا بعيد ميلاد الأميرة ديانا، رغم نشوب خلافات أخوية بين الطرفين.

 سافر دوق ساسكس إلى المملكة المتحدة لحضور حدث خاص للاحتفال بعيد ميلاد الأميرة ديانا الستين، وهي المرة الثانية التي يعود فيها إلى المنزل بعد ترك العائلة المالكة. 

وأضافت الصحيفة، أنه تم تصوير الأمير هاري، وهو يتحدث عن جائزة "ديانا" التي تكرم الشباب الذين يعملون على تحسين حياة الآخرين، وهي جائزة مرموقة تستهدف الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و25 عامًا لعملهم الاجتماعي أو عملهم الإنساني.

وأشاد هاري بالشباب قائلا: "في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ندرك أنا وأخي ما كان يمكن أن يكون عيد ميلاد والدتنا الستين، وستكون فخورة جدًا بكم جميعًا لأنكم تعيشون حياة أصيلة، الحياة مع الهدف والرحمة للآخرين". 

من المقرر أن يقف وليام وهاري جنبًا إلى جنب يوم الخميس، للاحتفال بعيد ميلاد ديانا الستين، حيث يلوح هاري إلى وليام، على الرغم من المزاعم بأن العلاقة بين الأخوين الملكيين ساءت بعد تصريحات هاري وزوجته ميجان ميركل المثيرة للجدل حول العائلة المالكة. 

تابع مواقعنا