الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الداخلية" توجه قوافل طبية إلى سجن ليمان أبي زعبل

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 12:35 م

واصل قطاع السجون بوزارة الداخلية، بتوجيه قوافل طبية ضمت أطباء من مُختلف التخصصات الطبية إلى ليمان أبي زعبل 2، لتقديم الرعاية الطبية للنزلاء، حيث تم توقيع الكشف الطبي على عدد من النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتُكثف وزارة الداخلية جهودها في توجيه القوافل الطبية، لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون، على مُستوى الجمهورية، ومتابعة حالتهم الصحية، حرصًا من الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المُختلفة للنزلاء، والارتقاء بكافة أوجه الرعاية المقدمة لنزلاء السجون.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على اثنين من المُتهمين بالاعتداء على سيدة نبره، وتكثف جهودها للقبض على المتهم الثالث، وذلك بعد تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية مُتضمنًا قيام شخصين بالاعتداء بالضرب على إحدى السيدات، وطرحها أرضًا بقرية الطيبة بدائرة مركز نبروه بالدقهلية.

وبالفحص، تبين أن الواقعة مُحرر بشأنها محضر بدائرة مركز شرطة نبروه، بمديرية أمن الدقهلية، يتضمن بلاغ إحدى السيدات مقيمة بدائرة المركز ومصابة بكدمات وسحجات متفرقة، واتهمت 3 أشخاص مقيمين بذات العنوان، بالتعدي عليها بالضرب بالأيدى، وإحداث إصابتها لخلافات بينهم بسبب الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات فقد أمكن ضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث.

تابع مواقعنا