الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سائق تتبع أفراد أسرة واستغل سفرهم لسرقة منزلهم بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 01:46 م

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل خزانة شقة جار لصاحب العمل الخاص به، فضلًا عن الاستيلاء على سيارته.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المسروقات والمخدر المضبوط بحوزته، وإرساله إلى المعمل الكيماوي للفحص.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص باكتشاف سرقة الخزينة الخاصة به من داخل مسكنه، وبها كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي، بالإضافة إلى سرقة سيارته عقب الاستيلاء على مفتاحها من داخل الشقة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي وأسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق، وله معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وألقي القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه يعمل سائق لدى جار المجني عليه، وأنه كان على علم بقيام المجني عليه بالسفر هو وأسرته، فخطط لجريمته ونفذها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المسروقات المستولى عليها، والسيارة الخاصة بالمجني عليه، كما تم ضبط المتهم بحوزته كمية من مخدر الهيروين، قام بشرائها من متحصلات واقعة السرقة بقصد التعاطي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.

تابع مواقعنا