الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطربة أروى تكشف حقيقة إصابتها بحروق وكدمات في وجهها بسبب الليزر

أروى
فن
أروى
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 02:46 م

كشفت المطربة والإعلامية أروى، حقيقة إصابتها بحروق في وجهها، وكدمات كما تردد خلال الفترة الماضية.

وكتبت أروى في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “لم أصب بأي جروح أو كدمات أو حروق في وجهي كما يتم التناقل، وجميع هذه الأخبار عارية عن الصحة تمامًا”.

وأكملت أروى تدوينتها قائلةً: “أجريت جلسات الموجات فوق الصوتية والتي أدت إلى تورم بسيط في بشرتي وأصبحت بشرتي الآن في حالة ممتازة ولله الحمد”.

ووجهت أروى الشكر لكل من سأل عنها: “شكرًا للجميع على سؤالكم عني وأتمنى تحرّي الخبر قبل نشره”.

أروى

كما نشرت أروى فيديو عبر حسابها بـ "سناب شات" وقالت فيه: "لكل متخلف عقلي حط خبر أن أروى تشوهت وحرقت وجهها، جاني اتصالات كثير عن الموضوع أنا حطيت الفيديو قبل هذا دون فيلتر ايش القصة ما عندكم أخبار والحمدالله، الله يحميني ويبعد عني هذه العيون الشماتة والله العظيم ما حاطة شيء غير بودرة تقي من الشمس فاتقوا الله يا جماعة لأن في كثير ناس اتصلت فيي تقولي هذا حرق ايش صاير مكنة ليزر عادي.. تحروا وأنا لقيتها فرصة إنه في ناس عندهم حبوب بوجههم ما يعرفوا يغطوهم وطلعت بسناب كي أفسر كيفية استخدام المكياج لتغطيتها وكان في جرح بسيط قشرة مو جرح".

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة أروى، عن استيائها من تصرفات الفنان محمد رمضان، والتي تُسبب دائمًا أزمات وصِدامات مع جمهوره.

وقالت أروى، خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس، ببرنامجه “مع الفارس”، المذاع على قناة “الرشيد العراقية”، إن محمد رمضان أصبح مُستفزًا لجمهوره وزملائه بشكل كبير.

تابع مواقعنا