رئيس التحرير
محمود المملوك

جوجل تستعد لإطلاق هاتفها Google Pixel 5a بإمكانات متميزة

هاتف جوجل
هاتف جوجل

كشفت تقارير أن شركة جوجل الأمريكية تستعد لإطلاق هاتفها الذكي القادم Google Pixel 5a الذي يأتي بعدد من المواصفات الكبيرة، التي ستختلف كليا عن الهواتف السابقة التي أطلقتها جوجل في هواتفها Pixel، فمن المتوقع أن يكون إطلاق الهاتف في شهر أغسطس القادم. 

 

وبحسب تقرير من وكالة “بلومبرج”، فإنه من المتوقع بشكل كبير إطلاق هاتف aGoogle Pixel 5، حيث إنه هو الإطار الزمني الصحيح لشركة جوجل في إطلاق هواتفها، حيث أطلقت الشركة الإصدار الأخير لهاتفها Pixel 4a في أغسطس من العام الماضي، قبل أن تحاول المراوغة بإقناع العالم عدم جاهزية الهاتف بعد. 

فيما لم تؤكد “جوجل” العديد من مواصفات الهاتف القادم Google Pixel 5a، لكنها قامت بالفعل بعرض صورة للكاميرا الخلفية للهاتف القادم. 

 

ومن المتوقع أن يحصل هاتف Google Pixel 5a على العديد من التحديثات بالمقارنة بآخر إصدار من جوجل لهاتفها الذكي، ضمن الفئة المتوسطة Pixel 4a.

 

ومن المتوقع إصدار جوجل هاتف Pixel 6 نهاية العام الحالي الذي كشفت العديد من التسريبات موصفاته العالية، فمن المتوقع أن تحصل على معالج خاص من تصنيعها ستسير على خطى الشركات التي تقوم بتصنيع معالجات أجهزتها بنفسها.

عاجل