الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

الرئيس الفلسطيني
سياسة
الرئيس الفلسطيني محمود عباس
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 03:06 م

هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس “أبو مازن”، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقال أبو مازن، في برقية تهنئة بهذه المناسبة، مُخاطبًا الرئيس السيسي: “يسرنا أن نتقدم لفخامتكم ومن خلالكم للحكومة وللشعب المصري الشقيق، بأجمل التهاني القلبية، باسم دولة وشعب فلسطين وبالأصالة عن نفسي، بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة يونيو المجيدة، أعادها الله عليكم وعلى مصر وشعبها العزيز بدوام الخير والازدهار، لمواصلة دوركم الهام والفاعل والريادي، الداعم لقضايا أمتنا المجيدة، وفي المجالات كافة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، التي تولونها كبير اهتماماتكم، وهو ما عهدناه من جمهورية مصر العربية، حصن وعز الأمة، مثمنين عاليًا جهودكم المباركة التي أدت لوقف إطلاق النار، وسعيكم للتوصل للتهدئة في القدس والضفة الغربية وغزة”. 

وتابع أبو مازن في برقيته: "نقدر دوركم في المبادرة الكبيرة بإعادة إعمار قطاع غزة، ورعايتكم المباركة للحوار الفلسطيني، وللتوصل لحل سياسي ينهي الاحتلال لأرض دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية".

واختتم: "داعين الله تعالى لفخامتكم بالصحة والسعادة والتوفيق، ولمصر وشعبها الشقيق بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار، ولعلاقات الأخوة والتاريخية العميقة التي تجمع بلدينا وشعبينا بالمزيد من التطور والارتقاء".

تابع مواقعنا