الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد دياب يكشف أسباب دعوة محمود الخطيب ومصطفى لاجتماعات رياضة مجلس الشيوخ

الخطيب في مجلس الشيوخ
رياضة
الخطيب في مجلس الشيوخ
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 04:45 م

لبى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، دعوة لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب إبراهيم حجازي. 

وناقش محمود الخطيب وحسن مصطفى، في الاجتماع سبل تعظيم الاستفادة من الاتحادات الرياضية في مصر، ودراسة الأمور المتعلقة باللجنة الأولمبية الدولية.

وقال النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشويخ، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، عن هذا الاجتماع "إنه بداية للعديد من الاجتماعات التي ستشهدها لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، الفترة المقبلة، والتي سيحضرها العديد من الشخصيات الرياضية، للاستماع إلى وجهة نظرهم في الموضوعات المطروحة على جدول أعمال اللجنة".

وأضاف: “ لن يكون هذا الاجتماع مع الكابتن محمود الخطيب، والدكتور حسن مصطفى الأخير بأبرز نجوم الرياضة، بينما ستتم الدعوة للعديد من النجوم والشخصيات الرياضية البارزة،  لمناقشة وضع الرياضة ومشكلات الأندية والاتحادات، في ضوء قانون الرياضة”. 

واستطرد: “الخطيب اتفق معي فى 3 نقاط وحسن مصطفى فى 7، من أصل 10 نقاط طرحتها لتعظيم الاستفادة من الاتحادات الرياضية فى مصر”. 

وأتم دياب أن اللجنة اجتمعت بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أنه سيجري عقد اجتماع آخر لمناقشة قانون الرياضة، والقضايا الخاصة بالشأن الرياضي في مصر.

 

"كنت بنام في جامع النادي".. أبرز تصريحات "تريزيجيه" خلال لقائه على قناة الأهلي

تابع مواقعنا