الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة البت في ملفات التصالح بمخالفات البناء

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 05:52 م

تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، أعمال اللجان والأمانات الفنية المشكلة للبت في طلبات التصالح بمخالفات البناء، وذلك خلال اجتماعه مع لجنة البت بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، وأعضاء اللجان والأمانات الفنية ومديري عدد من الإدارات المعنية بالديوان العام، والدكتور أحمد داوود نقيب المهندسين، والدكتور أحمد الغندور استشاري المشروعات. 

 

واستعرض الاجتماع آخر المستجدات بملف التصالح في مخالفات البناء، والإجراءات المتخذة بمعرفة اللجان والأمانات الفنية، حيث إنه جارٍ التعامل مع 3 آلاف طلب من طلبات التصالح.

 

 كما بحث المحافظ جميع المحاور المُتعلقة بهذا الملف، والمعوقات التي تواجه الأمانات واللجان الفنية بالأحياء، وسُبل تذليلها، مشددًا على تكثيف العمل للانتهاء من إجراءات فحص الملفات المقدمة والتأكد من استيفائها لكافة الاشتراطات اللازمة، وفقًا لأحكام قانون التصالح وذلك في موعد أقصاه 30/8. 

 

ووجه المحافظ بالإسراع في معدلات العمل بذلك الملف الحيوي الذي توليه الدولة اهتمامًا كبيرًا لتقنين أوضاع مخالفات البناء والتيسير على المواطنين، مؤكدا بأنه يتم متابعة منظومة العمل أولًا بأول للوقوف على معدلات الإنجاز بهذا الملف، كما وجه الشكر للجان الفنية والمهندسين والشباب المشاركين فى أعمال لجنة البت فى ملفات التصالح على جهودهم المتواصلة لسرعة إنهاء هذا الملف.

تابع مواقعنا