الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة ودية بين جونياس وأروابارينا قبل الرحيل عن بيراميدز

جونياس وأروابارينا
رياضة
جونياس وأروابارينا
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 07:40 م

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، جلسة ودية مع المدير الفني الجديد اليوناني تاكيس جونياس، على هامش وجوده في النادي لتوديع اللاعبين والجهاز المعاون بعد قرار رحيله بالتراضي مؤخرا.

وحرص المدرب السابق على التوجه لغرفة المدير الفني الجديد وعقدا جلسة لعدة دقائق، تمنى له خلالها التوفيق في مهمته الجديدة ومؤكدًا على أنه بات الآن في فريق كبير صاحب إمكانيات هائلة وإدارة قوية، ويضم معه مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر وسيكون سعيدا معهم.

وشدد أروابارينا، في حديثه مع تاكيس جونياس على أنه سيتعامل مع إدارة محترمة توفر كل الدعم للفريق والجهاز الفني، وكان سعيدا للغاية بالتعامل معهم ويثق بشدة في أنه سينجح مع الفريق بفضل ما توفره الإدارة وامتلاكه لأفضل مجموعة من اللاعبين في مختلف المراكز.

وأكد المدير الفني السابق لبيراميدز على أنه مستمر في التواصل ومتابعة الفريق خلال المرحلة المقبلة ويتمنى له تحقيق أهدافه مع بيراميدز، وموضحا أنه مدرب مميز للغاية وقادر على تقديم الجديد في قيادة الفريق، وكان يأمل خلال وجوده على تقديم المطلوب وتحقيق الهدف ولكن النتائج لم تخدمه رغم الدعم الموجود الهائل من قبل الإدارة.

 

جونياس وأروابارينا
جونياس وأروابارينا
جونياس وأروابارينا
جونياس وأروابارينا
جونياس وأروابارينا

 

السولية يغيب عن مران الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بسبب الإجهاد

تابع مواقعنا