الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديكلان رايس: سترلينج رد على منتقديه.. وهدف كين حسم المباراة

ديكلان رايس
رياضة
ديكلان رايس
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 11:05 م

تحدث ديكلان رايس، لاعب منتخب إنجلترا، عن فوز فريقه أمام ألمانيا في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب "ويمبلي" في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال رايس عقب انتهاء المباراة: "إنه أمر لا يصدق، استبعد الكثير من الناس إنجلترا عن الترشيحات، لكننا أردنا أن نثبت أنهم مُخطئون، مع الحضور الجماهيري في ملعبنا، كان الجميع يحفزوننا لإخراج ألمانيا والتقدم في المسابقة".

وعن الانتقادات الموجهة لرحيم سترلينج وهاري كين فقال: "لقد أثبت رحيم سترلينج خطأ الكثير من الناس، حيث سجل العديد من الأهداف، وهاري كين لاعب صُنع للمناسبات الكبيرة، وسجل الهدف الذي جعل المباراة تُحسم لنا".

وأضاف: "لا نريد أن نضغط كثيرًا على أنفسنا الآن، لكننا سنواجه مباراة كبيرة أخرى في روما يوم السبت، لم أكن جزءًا من فريق بهذا العمل الجماعي، نحن نؤمن حقًا ببعضنا، خاصة مع إقامة النهائي في ويمبلي".

ويواجه منتخب إنجلترا الفائز من مباراة أوكرانيا والسويد والتي يحسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، والجارية الآن على ملعب "باكو الأولمبي"، لمواجهته في دور الــ8 من مسابقة "يورو 2020" يوم السبت المقبل 3 يوليو على ملعب "الأولميمبيكو" بالعصمة الإيطالية روما.

صحفي إيطالي: لاعبو منتخب إنجلترا يركزون في يورو رغم سوق الانتقالات

تابع مواقعنا