الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع 12 طالبًا ضُبطوا متلبسين بالغش في "علوم الإسكندرية"

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 12:01 م

أعلنت إدارة كلية العلوم، بجامعة الإسكندرية، بعمادة الدكتورة أماني إسماعيل ضبط 12 طالبًا متلبسًا بالغش وإحالتهم إلى التحقيق، فيما نسب إليهم من ارتكاب وقائع غش متنوعة.

وقالت عميدة الكلية في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن الطلاب المتلبسين بحالات غش تقرر إحالتهم إلى مجلس التأديب الابتدائية للحضور للتحقيق على أن يتولى مسؤولو إدارة الشؤون القانونية في الكلية، التحقيق معهم فيما نسب اليهم، بتورطهم متلبسين بالغش.

وأشارت إسماعيل إلى أنه عقب انتهاء التحقيق يتم رفع تقرير عن كل حالة من الحالات إلى إدارة الجامعة، متضمنًا كيفية ضبطها لعرضها على  لتطبيق العقوبة المناسبة على المتلبسين بحالات غش التي تبدأ بالحرمان من درجات الامتحان وحتى الفصل عامين.

وأوضحت عميد كلية العلوم، أنه يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، منذ بدء  امتحانات الفصل الدراسي الثاني فى 12 يونيو الجاري، على أن تستمر كافة الإجراءات الوقائية إلى نهاية امتحانات العام الدراسي الحالي وذلك في 8 يوليو المقبل.

وأكدت عميد الكلية، على أن الامتحانات تجرى فى مناخ تم اعداده لتهيئة الطلاب لخوض الامتحانات فى جو من الهدوء، مؤكدة عدم السماح بدخول الهاتف المحمول لقاعة الامتحان والالتزام بارتداء الكمامات للطلاب والمراقبين وأعضاء هيئة التدريس داخل اللجان التى يتم تعليمها بصورة مستمرة.

تابع مواقعنا