الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدور "المنهكة أرواحهم" للكاتب يحيى الجبالي

غلاف الكتاب
ثقافة
غلاف الكتاب
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 07:57 م

صدر حديثًا عن دار بيليف مجموعة قصصية بعنوان "المنهكة أرواحهم" للكاتب يحيى الجبالي، ومن المقرر عرضها في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته 52، الذي انعقد ابتداءً من اليوم 30 يونيو حتى 15 يوليو بالتجمع الخامس، وشعار المعرض لتلك الدورة هو "في القراءة حياة".

تناقش المجموعة القصصية قضايا اجتماعية مثل الخيانة بأنواعها والنفس البشرية وشرورها ومدى تأثيرها وكيفية معالجتها وتجنبها، كما تحتوي على موضوعات رومانسية تناقش الحب من جميع جوانبه، منذ بدايته حتى نهايته وتأثير الفراق على الطرفين، ومعاناة الحب.

وتضم المجموعة القصصية العناوين الآتية: خيانة ولكن، ليلة غير عادية، مستصغر الشرر، نفق البصيرة، خيانة إلكترونية، حرمان بالإكراه، الانتظار القاسي، حوار مع صديقي العاشق، رسائل إلى امرأة عنيدة، أكتب إليك، زيارة في العيد.

ويأتي على غلاف الكتاب: “تعرف على معاني كلمات كان كل علاقته بها أنه فقط يقرأها في كتاب أو يسمعها في فيلم.. أصبح يدرك ما هي اللهفة، ما هو الشوق ما هو الحنين، كيف يفتقد شخص لو غاب عنه لدقيقة واحدة فقط. يفرح كالطفل لفرحتها ويتوجع أشد الألم لوجعها وهمها.. كان على استعداد أن يضحي بحياته لأجلها دون تردد.. كان يحسب نفسه قويا ولكن أمامها عرف معنى الضعف..ولكنه ضعف غير مهين بل ضعف يقويه ويرفعه ويجعله أسعد الخلق”.

تابع مواقعنا