الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو هشيمة ينعى رجل الأعمال أنسي ساويرس

رجل الأعمال أحمد
تقارير وتحقيقات
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 04:58 م

أعرب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن حزنه البالغ بخبر وفاة الراحل أنسي ساويرس، أمس، قائلًا: "تلقيت ببالغ الأسى نبأ وفاة رجل الأعمال والصناعة أنسي ساويرس”.

ووجه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خالص التعازي والمواساة لأبنائه نجيب ساويرس وسميح ساويرس وناصف ساويرس، مسترسلًا: “خالص التعازي والمواساة لرجل الأعمال نجيب ساويرس وسميح ساويرس وناصف ساويرس رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

وفي وقت سابق، أعلن مصدر رفيع المستوى بمنتجع الجونة السياحي شمال مدينة الغردقة، أن رجل الأعمال أنسي ساويرس، توفي مساء الأحد، ولم يتم الإعلان عن الوفاة إلا صباح أمس الثلاثاء.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه تم تأخير إعلان الوفاة لترتيب الأوضاع، حتى لا تتأثر البورصة، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد مكان قُداس صلاة الجنازة سواء بكنيسة الجونة، أو كنيسة الأنبا شنودة وسط مدينة الغردقة.  

كان الدكتور شريف دوس، رئيس هيئة الأقباط المسيحيين العامة، أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفاة رجل الأعمال أنسي ساويرس عن عمر يناهز 91 سنة، وهو حاصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة القاهرة عام 1950، ويعد مؤسس ورئيس مجموعة أوراسكوم.  

تابع مواقعنا