الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة في ملابس بعثة مصر لطوكيو 2020.. والأولمبية تبحث عن حلول

طوكيو 2020
رياضة
طوكيو 2020
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 05:13 م

أزمة جديدة ضربت بعثة مصر قبل أيام من السفر إلى اليابان للحضور في أولمبياد طوكيو 2020، حيث لم تتسلم البعثة الرسمية الملابس حتى الآن، بجانب عدم توفير الشركة المتفق معها على توفير ملابس البعثة المصرية حتى الآن.

ونشبت الأزمة قبل أيام من سفر بعثة مصر إلى طوكيو، حيث فوجئت الشركة بعدم توافر الأعداد المطلوبة من ملابس البعثة المصرية في المخازن، ومن خلال تواصلها مع اللجنة الأولمبية طلبت بعض الوقت لتوفير احتياجات البعثة المصرية.

ومن المنتظر أن تسافر البعثة المصرية إلى طوكيو يوم 15 يوليو الجاري، وهو ما يضع اللجنة الأولمبية تحت ضغط لحاجتها لتوفير ملابس البعثة، لذا حرصت على إجراء اتصالات عديدة مع الشركة المصنعة للملابس لتوفير احتياجات البعثة المصرية قبل السفر إلى طوكيو بوقت كافٍ.

وفي وقت سابق، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية: “لا يوجد أي أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي، الكل يبحث عن احتياجاته، الأهلي سيخوض نهائي إفريقيا بجميع لاعبيه. سينضم اللاعبون المختارون للمنتخب الأولمبي، عقب نهاية مشوار الفريق في البطولة الإفريقية، وسنلعب بدونهم عددًا من المباريات في الدوري كما هو متفق عليه”.

المنتخب الأولمبي يستعد لإرسال القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو خلال أيام

الكشف آخر تطورات الثلاثي الكبار في المنتخب الأولمبي

شوبير: محمد صلاح خارج قائمة المنتخب في الأولمبياد.. وانفراجه في أزمة لاعبي الأهلي

تابع مواقعنا