الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هروب ثنائي الاتحاد السكندري الأجنبي ويليامز روماريو وإيمانويل أوكوي

محمد مصيلحي - حسام
رياضة
محمد مصيلحي - حسام حسن
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 05:20 م

تلقى نادي الاتحاد السكندري ضربة موجعة بعد هروب ثنائي الفريق الأجنبي ويليامز روماريو وإيمانويل أوكوي من الفريق ورفضهما العودة مجددا لصفوف زعيم الثغر.

وهرب الثنائي ويليامز روماريو وإيمانويل أوكوي، بعد حصولهما علىر إجازة للانضمام لمنتخبات بلادهما، إلا أن اللاعبين رفضا العودة إلى صفوف الفريق بعد انتهاء فترة التوقف مع منتخبات بلادهما.

وسافر كل من ويليامز روماريو لمعسكر منتخب جامايكا، بينما غادر إيمانويل أوكوي لمنتخب أوغندا، مطلع يونيو الجاري وكان من المفترض عودتهم في العاشر من ذات الشهر.

ورفض الثنائي العودة حتى الآن إلى زعيم الثغر، وعلم “القاهرة 24” أن االثنائي تجمعه أزمة مع حسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري، نشبت خلال الفترة الأخيرة، لذا رفضا العودة.

وحاول محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، حل الأزمة بين الثنائي وحسام حسن، وتهدئة الخلاف بينهم إلا أنه فشل في ذلك، حيث رفض الثنائي الرد على اتصالاته.

كما رفض ويليامز وأوكوي الرد على أي اتصالات من جانب إدارة النادي السكندري، مشددين على عدم رغبتهما في العودة مرة أخرى.

وقد يواجه الاتحاد السكندري الأزمة نفسها رفقة الجامايكي داميون لوي، حيث إن اللاعب تأخر في العودة من معسكر المنتخب قبل أن يسافر مرة أخرى من أجل المشاركة في بطولة الكأس الذهبية المقامة في الفترة الحالية.

وغاب الثلاثي الأجنبي عن المشاركة مع الاتحاد السكندري خلال مواجهتي الفريق الماضية أمام كل من مصر المقاصة وغزل المحلة في منافسات الدوري.

يذكر أن الليبي أنيس سالتو كان قد هرب من الاتحاد في الموسم الماضي، ولم يعد مرة أخرى لصفوف الفريق، ورغم اتصالات مصيلحي إلا أنه لم يرد على هذه الاتصالات، حتى انتقل إلى أهلي طرابلس الليبي رفقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق.

أحمد مجاهد: الأهلي والزمالك سيلعبان إفريقيًا.. وهذه الفرق ستلعب بالكونفدرالية

في مباراة جنونية.. الزمالك بطلًا لدوري سوبر السلة

تابع مواقعنا