الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يفكر في التضحية بجابرييل جيسوس لضم هاري كين

هاري كين
رياضة
هاري كين
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 06:36 م

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، مساعي بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إلى بيع أحد نجوم الفريق من أجل التعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

ويمتد عقد كين مع توتنهام حتى عام 2024، وذلك بعد تجديد عقده عام 2018 لمدة 6 مواسم، تنتهي عام 2024، ويتقاضى خلال تلك الفترة 90 مليون جنيه إسترليني.

ويُعد المهاجم الإنجليزي، أحد أبرز الأهداف على طاولة مانشستر سيتي للتعاقد معها بعد نهاية الموسم الماضي، خاصة بعد أن اعترف كين في تصريحات صحفية سابقة بأنه يرغب في تغيير النادي من أجل التتويج بالبطولات.

وسبق، وذكر الصحفي فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مانشستر سيتي قدّم عرضًا رسميًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لضم هاري كين.

ووفقا لصحيفة "مانشستر إيفننج نيوز"، فإن بيب جوارديولا، قد يضطر للتضحية بالمهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس، لجلب هاري كين، قبل بداية الموسم الجديد.

يذكر أن هاري كين تُوج بجائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجّل هدفه الـ23 في الموسم المنتهي في آخر جولة ضد ليستر سيتي، مُتفوقا بهدف واحد على محمد صلاح صاحب الـ22 هدفًا.

هاري كين يعلق على مفاوضات مانشستر سيتي

بعد هدفه في ألمانيا.. هاري كين يحقق مجموعة من الأرقام المميزة

تابع مواقعنا