الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن يحرر محضرًا ضد نادي بالغردقة بعد منعه وأولاده من الدخول.. ومجلس الإدارة يردّ (صور)

أطفال المواطن بعد
محافظات
أطفال المواطن بعد منعهم من دخول النادي
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 06:49 م

حرر المواطن عمرو البدري، محضرًا رقم 3464 لسنة 2021 بقسم شرطة أول الغردقة، عقب قيام أمن نادي الرياضات البحرية، بمنعه هو وأولاده من الدخول، طبقا لتعليمات مجلس الإدارة.

وقال البدري، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" إن هناك نزاعا قضائيا بيني وبين مجلس إدارة النادي يُنظر بالمحاكم، حيث إننى كنت أحد مُستأجري المحال هناك، بالإضافة لوجود خلاف بسبب نشري للمُخالفات التي رصدتها لجنة التفتيش داخل النادي.

وأضاف: “ما ذنب أولادي في ذلك الخلاف، هم مُشتركون في تدريبات حمام السباحة، ومنعهم الأمن من دخول النادي أمام زملائهم، بناءً على قرار مجلس الإدارة بمنعي من الدخول، والتحفظ على إيصالات الاشتراك الخاصة بهم”.

في ذات السياق، أفاد معتز الحلوانين عضو مجلس نادي الرياضات البحرية بالغردقة، بأن الشاكي ليس عضو جمعية عمومية بالنادي، بل كان مُستأجرًا لأحد المحال المملوكة للنادي منذ عام 2012، قبل تولي مجلس الإدارة الحالي، وتبلغ حجم المديونية عليه 250 ألف جنيه، وهي منظورة أمام القضاء.

وأوضح الحلواني، أن الشاكي شهر وسب مجلس الإدارة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عقب الملاحظات التي جاءت في تقرير لجنة التفتيش الخاصة بوزارة الشباب والرياضة على النادي، والتي لنا الحق في الرد عليها بغضون 15 يومًا، وعليه تم تحرير محضر تشهير ضده، ومنعه وذويه من دخول النادي.

وأكد أن منعه من دخول النادي هو حق أصيل لمجلس الإدارة، طبقًا للائحة النادي تجاه أي شخص يُسيء للنادى، أما عن منع أسرته كإجراء احترازي بسبب خلاف وجود خلاف مع رب الأسرة قد يدفعهم إلى افتعال أي مُشكلات داخل النادي.

تابع مواقعنا