الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"فيس بوك" تطلق منصة الأخبار الجديدة Bulletin

فيس بوك
اقتصاد
فيس بوك
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 06:55 م

كشفت شركة فيس بوك العالمية أخيرًا، منصة Facebook Bulletin الجديدة، وهي خدمة إخبارية تسمح للكُتّاب بنشر مقالات بشكل مجاني ومدفوع على المنصة.

وتسمح التجرية بإرسال المقالات إلى صناديق البريد الوارد الخاصة بالمشتركين، وكذلك مُشاركتها عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأوضحت الشركة، أنه من بين أهم الميزات التي تُقدمها خدمة Facebook Bulletin، أنه لن يأخذ رسومًا من الكتاب عند إطلاق هذه الخدمة الجديدة.

وتابعت: "كما أن الكُتاب سيحتفظون بالملكية الكاملة لعملهم وقائمة المشتركين في حسابهم، وفقا لما أعلنه مارك زوكربيرغ، في خلال دردشة صوتية حية على منصة فيسبوك.

وقال زوكربيرغ، إن Facebook Bulletin "تركز على تمكين الكتاب المستقلين، ومساعدتهم على الوصول إلى جماهير جديدة وتعزيز أعمالهم. 

وأطلقت “فيس بوك” الخدمة بالاشتراك مع كتاب من أمثال Malcolm Gladwell و Tan France و Erin Andrews ، من بين آخرين لتغطية مجموعة من الموضوعات، الرياضة، والتمويل إلى العلوم والطب.

وأشار مارك زوكربير، إلى أن منصة Bulletin جزء من مهمة “فيس بوك” لمواصلة تطوير أدوات تحقيق الدخل من منشئي المحتوى، قائلًا: "الهدف هنا عبر الشركة هو دعم الملايين من الأشخاص الذين يقومون بأعمال إبداعية في نهاية المطاف".

خبير تكنولوجي يجيب عن سؤال: لماذا أعلن فيسبوك وفاة اليوتيوبر أحمد الغندور؟

تابع مواقعنا