الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات إضافية لعبد الرحمن مجدي في مران الإسماعيلي

مران الإسماعيلي
رياضة
مران الإسماعيلي
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 10:08 م

أدى عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، تدريبات إضافية على هامش مران الدراويش اليوم الأربعاء.

 

وخاض صانع ألعاب الدراويش تدريبات تحت إشراف على طه، عضو الجهاز الفني من أجل رفع معدل لياقته البدنية والفنية؛ استعدادًا للدفع به خلال المواجهات الرسمية للفريق الفترة المقبلة، عقب تعافيه من إصابته.

 

ويفضل الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال، عدم التعجل والمخاطرة في الدفع بعبد الرحمن مجدي، تجنبًا لتكرار إصابته مرة أخرى، حيث قرر إيهاب جلال عدم الدفع به قبل التأكد من اكتمال جاهزيته البدنية والفنية والطبية.

وعاد عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لحسابات شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، قبل السفر لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر المقبل، وذلك عقب مشاركته في التدريبات الجماعية للدراويش، وهو ما دفع “غريب” لتوجيه جهازه المعاون والجهاز الطبي بمتابعة حالة نجم الدراويش عن قُرب من أجل حسم المشاركة في طوكيو، حسبما علم “القاهرة 24”.

 

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الإتحاد السكندري، الإثنين المقبل، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات، أحرز مهاجمو الدراويش 34 هدف، فيما استقبلت شباكه 31 هدفًا.

عبد الرحمن مجدي يعود لحسابات شوقي غريب قبل أولمبياد طوكيو

الإسماعيلي يفقد جهود مدافعه.. ويسابق الزمن لتجهيز مجدي ومارسيللو استعدادا لزعيم الثغر

تابع مواقعنا