الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة تتعرض للاعتداء والتحرش من سائق "سوزوكي" بالملك الصالح (فيديو)

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع الضحية
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:06 م

تعرضت إحدى الفتيات تدعى هبة جمال، للتحرش اللفظي والجنسي، على يد سائق سيارة سوزوكي يدعى "عمرو.أ" 23 عامًا، بمنطقة الملك الصالح بمصر الجديدة.

وقالت الفتاة لـ"القاهرة24": إنها تعرضت للتحرش الجنسي والضرب على يد سائق سوزوكي، بسبب رفضها مُضايقاته التي استمرت عدة دقائق، وعندما طالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها تسير إلى منزلها بعد أن شعرت بأن السائق يسير خلفها ويسبها بألفاظ تحمل إيحاءات جنسية، واعترضت على أسلوبه، أخرجت هاتفها لتلتقط صورة للوحات السيارة للإبلاغ عنه، إلا أنه خرج من سيارته، واعتدى عليها بالضرب، مُمسكًا منطقة حساسة بجسدها، وساعدها الأيمن، وقام بليه خلف ظهرها مُسببًا لها كدمات شديدة، والتواء في الساعد الأيمن.

وأوضحت الفتاة، أنها تعاني من أزمة نفسية بسبب تعرضها للتحرش، وقررت أن تخرج عن صمتها، وتوجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر واللجوء للقانون، خاصة أن المُتحرش تطاول عليها بالسباب والضرب، بعدما وقفت أمامه للاعتراض على المُمارسات التي يقوم بها.

وتابعت: “توجهت لقسم شرطة مصر القديمة، وحررت محضرًا بالواقعة يحمل رقم 5564 في السيارة، بعدما أخذت رقم لوحتها، وعرضت على النيابة التي أثبتت صحة الواقعة، وقدمت فيديو يُثبت مُلاحقة السائق لها في الشارع”.

تابع مواقعنا