الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى 30 يونيو.. افتتاح الفرع الثامن لأندية سيتي كلوب بمدينة العبور

فرع سيتي كلوب في
رياضة
فرع سيتي كلوب في العبور
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:08 م

افتتح المهندس سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية للمنشآت الرياضية والعضو المنتدب، والعميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، اليوم الأربعاء، فرع نادي سيتي كلوب بمدينة العبور بشكل جزئي، وذلك تزامنًا مع احتفالات جموع الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وحضر حفل الافتتاح الدكتورة إيمان ريان، الدكتور سمير حماد، نائبًا لمحافظ القليوبية، السيد محمد مازن، وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة، والدكتور إيهاب الإبياري، مدير عام الاستثمار وتمويل الأصول، كما حضر أيضًا نُواب تنسيقية شباب الأحزاب بمجلس النواب، وعلى رأسهم النائب عمرو يونس، النائب خالد بدوي، والنائبات غادة علي، وإيمان الألفي، هادية حسني، محمد شلبي، وأحمد البشبيشي.

 وشهد حفل الافتتاح أيضًا حضور نجوم كرة القدم المشرفين على أكاديميات أندية سيتي كلوب، وعلى رأسهم عصام الحضري وضياء السيد وهاني رمزي وحسين عبد اللطيف وأسامة عرابي وعادل مصطفى.

وقال المهندس سيف الوزيري، على هامش حفل الافتتاح، إن مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، كان حريصًا أشد الحرص على افتتاح فرع سيتي كلوب بمدينة العبور في يوم تاريخي، وهو يوم 30 يونيو الذي يحتفل فيه الشعب المصري بالذكرى العظيمة التي حافظت على هوية الشعب المصري، مشيرًا إلى أن الفرع به تسهيلات كبيرة للأعضاء، بهدف تقديم خدمات مُميزة وعلى أعلى مستوى رياضيًا واجتماعيًا لكل الأعضاء، كما سيكون هناك سجل مدني ومكتب للتراخيص وغيرها من الخدمات.

وأضاف أن فرع سيتي كلوب بمدينة العبور يُعتبر الفرع السابع الذي يتم افتتاحه منذ تولي الإدارة الجديدة المسئولية، بخلاف النادي الأهلي فرع الأقصر الذي يعتبر الفرع الثامن، مُشددًا على أهمية ترسيخ فضيلة المصداقية في العلاقة التي تربط شركة استادات بأعضاء أندية سيتي كلوب في مُختلف الفروع على مُستوى الجمهورية، من خلال الالتزام بالمواعيد المقررة لافتتاح الفروع سواء كليّا أو جزئيًّا.

وأكد الوزيري، أنه في حالة وجود أي تأخير في افتتاح أي فرع، فذلك بالتأكيد يكون لأسباب خارجة عن إرادة الشركة، نظرًا لوجود أعمال أخرى تتعلق بالبنية التحتية وغيرها.

ولفت إلى أن خطة شركة استادات تتسق مع خطة الدولة المصرية الخاصة بالمنشآت الرياضية ورؤية الدولة المصرية 2030، مشيرًا إلى أن شركة استادات ستعلن في المستقبل القريب عن بعض المشروعات التي تعتبر مُفاجأة للجميع.

فيما أكد العميد محمد مرجان، نائب رئيس شركة استادات، أن افتتاح فرع سيتي كلوب بمدينة العبور في هذا اليوم التاريخي كان مُخططًا له منذ فترة، تزامنًا مع احتفالات جموع الشعب المصري بثورة 30 يونيو المجيدة، التي كشفت المعدن الأصيل للمصريين، ورغبتهم الأكيدة في الحفاظ على وحدتهم وهويته.

وأكد مرجان أن فرع سيتي كلوب بمدينة العبور تم إنجازه في وقت قياسي، وفقا لما وعدنا به، وتم إعلانه في الخطة الزمنية لافتتاح سلسلة فروع سيتي كلوب على مُستوى الجمهورية.

وكشف أن مساحة فرع سيتي كلوب بمدينة العبور تمنحنا رؤية واسعة للإبداع في الخدمات المُقدمّة للأعضاء من خلال إنشاء حمام سباحة للأعضاء وحمام غطس بجانب، ما تحقق بالفعل من ملعب كرة قدم قانوني ولعبة البادل تنس وسنتر للسيدات، سيتم افتتاحه في المرحلة المقبلة، مشددًا على أن مجلس إدارة شركة استادات لن يقف دوره عند النشاط الرياضي للأعضاء، بل سيمتد دوره إلى حدود أبعد من ذلك، مثل اكتشاف المواهب وغيرها، مُوجهًا الشكر لنجوم كرة القدم الذين يقومون بهذا الدور في أكاديميات سيتي كلوب بمختلف الفروع.

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

تابع مواقعنا