الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 عوامل ترجح كفة الأهلي أمام بيراميدز بالدوري

الأهلي وبيراميدز
رياضة
الأهلي وبيراميدز
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:19 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظيره بيراميدز، ضمن مُنافسات الجولة السابعة والعشرين من مُسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الخميس، على ملعب استاد "الأهلي we السلام".

ويدخل فريق بيراميدز المباراة، تحت قيادة المدير الفني الجديد، اليوناني تاكيس جونياس، الذي تولى منصب القيادة الفنية، خلفا للأرجنتيني رودلفو.

ويسعى المارد الأحمر للحصول على الثلاث نقاط من أجل مُلاحقة غريمه التقليدي الزمالك، الذي يحتل المركز الأول بجدول مسابقة الدوري.

6 عوامل ترجح كفة الأهلي

القوة الضاربة

يدخل النادي الأهلي المباراة، دون فقد أي من لاعبي الفريق الأساسيين، حيث شهدت قائمة الفريق، التي أعلن عنها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، منذ قليل، وجود جميع اللاعبين في جميع المراكز باستثناء أيمن أشرف مدافع الفريق، للإيقاف، ولكن في ظل تواجد ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وسعد سمير وبدر بانون.

 

صراع الحفاظ على لقب الدوري

الأهلي الذي يسعى إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط، حيث لا يوجد أي مجال لضياع نقطة وحيدة في مشوار الفريق، من أجل ملاحقة الغريم التقليدي الزمالك، الذي يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، من 27 مباراة.


تفوق الأهلي في تاريخ المواجهات

تواجه فريق الأهلي وبيراميدز، من قبل في 9 مواجهات بالدوري، فاز الأهلي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 3 مباريات، وانتصر بيراميدز في لقاءين فقط.


تفوق المارد الأحمر 

واجه المدرب اليوناني تاكيس جونياس، النادي الأهلي في 3 مواجهات مع نادي وادي دجلة، والتي شهدت انتصار المارد الأحمر في جميعها.


خروج بيراميدز من الكونفدرالية

ودع فريق نادي بيراميدز بطولة الكونفدرالية الإفريقية، عقب الخسارة أمام فريق نادي الرجاء البيضاوي، بركلات الترجيح، الأمر الذي يجعل لاعبي بيراميدز تحت ضغط كبير في مواجهة المارد الأحمر.


انتعاشة الأهلي الإفريقية

يدخل الأهلي المباراة وهو منتعش بفوز غالٍ على الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة، والتأهل إلى نهائي البطولة، لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.


ويدخل الأهلي المباراة، وفي جعبته 41 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة، مُحتلا المركز الرابع بجدول المسابقة، مُؤقتًا، لحين انتهاء مُؤجلات الفريق، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز التاسع، وفي رصيده 34 نقطة من 22 مباراة.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز

تاكيس جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري

تابع مواقعنا