رئيس التحرير
محمود المملوك

أبرزها التعاقد مع جونياس.. 3 أسباب تمنح بيراميدز الأفضلية أمام الأهلي

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا على نظيره الأهلي، في التاسعة مساء غدًا الخميس، على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويدخل الأزرق السماوي المباراة بطموح كبير ورغبة في الفوز، تحت قيادة مدربه الجديد اليوناني تاكيس جونياس الذي يسعى لتحقيق أول انتصار له مع الفريق أمام الأهلي بطل النسخة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

بيراميدز الذي يمتلك كوكبة من النجوم في تشكيلته، يمتلك عددًا من الأسباب التي تعطيه الأفضلية غدًا أمام المارد الأحمر، أبرزها: 

 

التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس 

يعد التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس مديرًا فنيًا للفريق، من أبرز الأسباب التي تعطي بيراميدز الأفضلية غدًا أمام الأهلي، حيث يعد المدرب من أصحاب الخبرات في الدوري الممتاز، وسبق له تحقيق نتائج مميزة أمام الأحمر، عندما كان مدربًا لوادي دجلة، كما أنه يتميز بطريقة لعبه الهجومية القادرة على صناعة الفارق، خلال أحداث المباراة.

الخروج من الكونفدرالية 

يعد وداع الكونفدرالية الإفريقية، دافعًا قويًّا أمام نجوم بيراميدز للتألق أمام الأهلي، وتحقيق انتصار يعيد آمال الفريق مرة أخرى في المنافسة على مراكز متقدمة بجدول ترتيب الدوري، والعودة مجددًا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية.

كوكبة النجوم 

يمتلك بيراميدز في تشكيلته عددًا من النجوم القادرين على صناعة الفارق، كما يضم كذلك أصحاب الخبرات، أبرزهم: عبد الله السعيد، وكذلك رمضان صبحي، قائد المنتخب الأولمبي.

محمد عادل يدير مباراة الأهلي وبيراميدز.. وبسيوني حكمًا للفار