الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تحيا مصر": توفير العلاج لمرضى الضمور العضلي من خلال مبادرة "أمل في بكرة"

صندوق تحيا مصر
تقارير وتحقيقات
صندوق تحيا مصر
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:36 م

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إنه على مدار 7 سنوات فائتة، كان لمبدأ رعاية المصريين من جميع النواحي، خاصة الطبية، الأولوية من مُؤسسة الرئاسة، عن طريق تفعيل دور صندوق تحيا مصر في المشاركة المجتمعية.

وأضاف مختار، خلال مُداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى”، ببرنامج “على مسئوليتي”المُذاع على “قناة صدى”، أن فكرة علاج الأمراض الصعبة مثل الضمور العضلي، كانت ضمن اهتمامات الحكومة، وقررت الدولة تفعيل صندوق “تحيا مصر” كمُعاون للحكومة في الملفات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن الصندوق يسعى إلى توفير العلاج لمرضى الضمور العضلي في أقرب وقت ممكن عن طريق مبادرة “أمل في بكرة”.

وناشد المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، المواطنين بالمُساهمة في عملية توفير علاج ضمور العضلات، من خلال التبرع على رقم حساب مبادرة “أمل في بكرة” لعلاج مرضي الضمور العضلي (037037).

وأشار إلى أن صندوق تحيا مصر، شارك في تطوير 10 آلاف منزل على مُستوى الجمهورية، وتوفير ألف كرسي مُتحرك لذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من الخدمات العامة، لافتا إلى أنّ ذلك يأتي تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمُساهمة جميع مُؤسسات الدولة في عملية التطوير التي تشهدها البلاد، خلال الفترة الراهنة.

تابع مواقعنا