الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سراج: الأهلي قد يخوض مباراة ودية أمام ريال مدريد

 محمد سراج
رياضة
محمد سراج
الخميس 01/يوليو/2021 - 12:54 ص

كشف محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي، تفاصيل التعاون الذي عقده النادي الأحمر مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم وأعلن عنه أمس الأربعاء.

 

وقال محمد سراج الدين في تصريحات تليفزيونية: "المجلس له رؤية لأكثر من ملف، ومن ضمنها التعامل الدولي مع المؤسسات العالمية".

 

واستكمل: "محمود الخطيب رئيس الأهلي كان مهتما بهذا الملف منذ أول يوم، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة يشرف على ملف التعاملات الخارجية، ومن فترة قريبة وصل لنا هذا العرض من خلال جامعة (لاليجا) وهم أشخاص محترفون جدا".

 

وأردف حديثه قائلًا: "مثلما هناك رابطة الدوري الإسباني هناك أيضا جامعة لكل التخصصات الرياضية، والعرض الذي وصل لنا أن أكون موجودا معهم كمحاضر، وهذا أمر تشرفت به لأن كل المحاضرين من مختلف الدول في قارة أوروبا، وكان اختيارهم للنادي الأهلي فقط في إفريقيا، والخطاب الذي أرسلوه كان بدايته تهنئة محمود الخطيب على نجاحات القلعة الحمراء ثم دعوتي لأكون محاضرا، ضمن الفريق المحاضرين من الدوري الإنجليزي".

 

وتابع عضو مجلس إدارة الأهلي: "الخطيب وافق على انضمامي معهم ثم تحدثنا وخرجنا بفكرة جيدة جدًا، وهي أن ننقل حالة النادي الأهلي في أوروبا".

 

وواصل: "تحدثنا في سبتمبر 2019 مع نادي ريال مدريد من أجل أن نقيم مباراة ودية هناك مع الأهلي وكان من المفترض أن تقام المباراة في أغسطس 2020، ولكن بسبب فيروس كورونا الأمر توقف، ووارد أن نعيد الحديث في هذا الموضوع مرة أخرى".

بينما كشف آخر تطورات ملف ستاد النادي الأهلي: "نعمل في صمت وخرجنا من عنق الزجاجة بعد حصولنا على الموافقات هناك شركة محترمة تعمل بشكل جيد ويتواصلون مع المجلس، وهناك اجتماعات متواصلة وستكون هناك أمور إيجابية سيتم الإعلان عنها في وقتها".

 

أما عن موقف جمع الأهلي تبرعات من جماهيره لتمويل بناء الاستاد فأجاب: "كل الأمور مطروحة، وارد يتم طرح أسهم استثمارية وليس تبرعات، خاصة أن اسم النادي يجذب شركات عالمية".

 

واختتم سراج الدين حديثه: "تم تطوير إضاءة ملعب التتش، وغرف اللاعبين، بالإضافة إلى هدم المدرج القديم".

 

أحمد مجاهد يطمئن على لاعب منتخب الشباب بعد إجراء عملية جراحية

تابع مواقعنا