الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك: ساسي لا يريد استكمال عقده.. وبن شرقي يرغب في الاستمرار

فرجاني ساسي
رياضة
فرجاني ساسي
الخميس 01/يوليو/2021 - 01:02 ص

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه ينتظر رد نادي جالطة سراي قبل نهاية العام بشأن عقد مصطفى محمد خاصة أنهم إذا أرادوا تفعيل عقد الشراء عليهم دفع 4 ملايين يورو في شهر يوليو المقبل، مشيرًا إلى أن فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض، لم يرغب في استكمال تعاقده مع النادي. 

وكشف لبيب من خلال تصريحات تلفزيونية أن محامي نادي الزمالك تواصل مع محامي فرجاني ساسي لمعرفة موقف اللاعب ومحامي اللاعب أكد أن ساسي يصر على عدم استكمال عقده مع الزمالك، مضيفا أن النادي سيتعامل مع ملف فرجاني ساسي بالشكل القانوني الذي يحافظ علي حقوق نادي الزمالك.

وأضاف لبيب أن الزمالك يمتلك قائمة على أعلى مستوى وهناك بدائل لفرجاني ساسي، كاشفا على أن الفريق يلعب دون فرجاني ساسي منذ شهر ونصف ويقدمون نتائج عظيمة لأن النادي لا يقف على لاعب".

وواصل حديثه مؤكدا أن اللجنة ستجتمع مع باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، لمناقشة احتياجاته وتنفيذ تعليماته بناء على رغبته بالتشاور مع فاروق جعفر وحسين السيد، مؤكدا أن تجديد عقود اللاعبين من أهم أهداف اللجنة في الوقت الحالي بجانب التدعيمات التي يحتاجها المدير الفني.

واختتم تصريحاته مؤكدا أن اللجنة جلست مع أشرف بن شرقي من أجل تجديد عقده واللاعب زملكاوي ويريد الاستمرار مع النادي ولكن تم تأجيل التجديد  لوقت لاحق.

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع بجهازه الطبي والإداري

تابع مواقعنا