الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتسلح بروح الأبطال في مواجهة بيراميدز الليلة بالدوري الممتاز

مباراة الأهلي وبيراميدز
رياضة
مباراة الأهلي وبيراميدز
الخميس 01/يوليو/2021 - 07:37 ص

يخوض النادي الأهلي تحد جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز، حين يستضيف في تمام التاسعة مساء اليوم نظيره بيراميدز، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين، من عمر المسابقة علي ملعب الأهلي we السلام.


يخوض الأهلي مباراة الليلة، بعد الانتهاء تماما من مواجهتي الترجي التونسي، في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وصعوده إلي المباراة النهائية، فيما يلعب بيراميدز بعد إخفاقه في التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالخسارة أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

 

ويسعي الأهلي صاحب المركز الثالث، برصيد 41 نقطة، في مباراة الليلة إلي الفوز واقتناص النقاط الثلاث، وتقليل الفارق مع الزمالك، متصدر جدول ترتيب المسابقة حاليا، برصيد 64 نقطة ويتبقي للأحمر 7 مباريات مؤجلة.

ويفقد الأهلي في لقاء بيراميدز جهود كل من وليد سليمان ومحمد هاني للإصابة، كما يغيب والتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر لأسباب فنية.


وعلي الجانب الآخر، يخوض بيراميدز مباراة الليلة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية وغسل أحزانه، بعد الخروج الإفريقي أمام الرجاء المغربي، في بطولة الكونفيدرالية، وهو الخروج الذي فجّر براكين الغضب من جديد، داخل النادي ودفع الإدارة إلي إقالة الأرجنتيني أروابارينا مدرب الفريق السماوي من منصبه، والاستعانة بالمدرب اليوناني تاكيس جونياس علي أمل تصحيح المسار، وعدم الخروج من الموسم الحالي دون الفوز بأي بطولة.


ويحتل بيراميدز المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 34 نقطة، جمعها من الفوز في ثمان مباريات، والتعادل في 10 والهزيمة في أربع مواجهات.

تابع مواقعنا