الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اديتوني عمر جديد واستمرارية مكنتش أتوقعها".. آخر تصريحات الراحل وحيد حامد

وحيد حامد
فن
وحيد حامد
الخميس 01/يوليو/2021 - 11:09 ص

في مثل هذا اليوم الموافق 1 يوليو، ولد السيناريست الكبير وحيد حامد، الذي قدم العديد من الأعمال السينمائية والفنية المُميزة والخالدة في تاريخ السينما وأذهان كل محبيه.  

وقبل وفاته بعدة أيام وسط أجواء مليئة بالتصفيق شديد الحرارة من محبيه، ألقي الراحل كلمة خلال حواره في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، في ديسمبر 2020، وأداره الناقد طارق الشناوي. 

فبدأ الراحل كلماته ببعض الكلمات المؤثرة وكأنه كان يشعر بالرحيل، مما جعل بعض الحضور يبكون، حيث قال: "أنا حبيت أيامي معاكم، أنتم اديتوني عمر جديد، واستمرارية أنا مكنتش متوقعها، أنا سعيد جدا بالحب وبالدعم اللي أنا شايفه".

وبنبرة مؤثرة استكمل حامد حديثه: "أعتقد إن أنا كنت شديد الإخلاص للكلمة اللي بكتبها، ومفيش كلمة كتبتها، إلا وأنا حاطط في ذهني الناس اللي أنا وسطهم، وأظن أن ده اترد لي".

وأضاف: "احترمت كل يد طيبة اتمدت لي، ولم أخذل أي إيد طلبتني، وزمان المجتمع كان في حب مش ضغينة، والكبير كان بيشيل الصغير، وكنت بشوف الفرحة في قلوب الناس".

وتوفي الكاتب الكبير وحيد حامد، 2 يناير الماضي، عن عمر ناهز 76 عاما، بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازتة، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم النجمين كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وتم دفنه بمقابر عائلته في مدينة 6 أكتوبر.

تابع مواقعنا