السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم البحيرة": ختام امتحانات الدبلومات الفنية دون شكاوى

امتحانات الدبلومات
محافظات
امتحانات الدبلومات الفنية بالبحيرة
الخميس 01/يوليو/2021 - 12:28 م

أعلن يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن ختام طلاب الدبلومات الفنية بالبحيرة، اليوم الخميس، ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية الذى انطلق في 19 يونيو الماضي، بجميع اللجان الامتحانية الموجودة بمدارس المحافظة، وذلك وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا داخل اللجان.

وأكد على التزام جميع اللجان بالكشف الحرارى على الطلاب وتوزيع الكمامات الطبية والمواد الكحولية المعقمة عليهم قبل دخولهم اللجان، والتزام مسئولي لجان  امتحانات الدبلومات طوال فترة الامتحانات بتفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية للكشف المعادن والتليفونات المحمولة ووسائل الغش المختلفة.

وأشار، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وفق بيان اعلامي اليوم الخميس، إلى ان امتحانات الدبلومات الفنية بالبحيرة أجريت داخل 198 لجنة امتحانية بنطاق 16 إدارة تعليمية، حيث أدى 57691 طالبا وطالبة بمختلف النوعيات (زراعي، تجارى، صناعي، فندقي) الامتحانات النظرية خلال الفترة من 19 يونيو حتى اليوم.

 

وأكد أن الامتحانات سارت بشكل جيد دون حدوث مشاكل أو معوقات تعطلها، وقد تم متابعتها بشكل مستمر من خلال انعقاد دائم لغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم، والتي تم ربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للوقوف على مدى الانضباط والنظام وحسن سيرها، والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان.

 

وأوضح أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى من الامتحانات في الدبلومات الفنية الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، وجهزت المديرية 43 استراحة للقائمين على أعمال الامتحانات على مستوى 16 إدارة تعليمية (24 استراحة للرجال، 17 استراحة للسيدات، 2 مختلط).

تابع مواقعنا