الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تركيب استبن" ينتهي بكارثة.. مصرع 3 سائقين في حادث مروع بالشرقية

حادث تصادم - أرشيفية
محافظات
حادث تصادم - أرشيفية
الخميس 01/يوليو/2021 - 01:31 م

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، إثر وقوع حادث مروعّ في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء؛ حيث صدمت سيارة ملاكي سائقين اثنين أثناء محاولتهما استبدال إطار سيارة أحدهما بالطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ومصرع شخصين اثنين بالطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء تعطل سيارة نقل ثقيل "چامبو" من محافظة الدقهلية، وحال نزول قائدها لإصلاح إطار السيارة واستبداله بآخر، رآه زميله، سائق سيارة نقل ثقيل، والذي هبط من سيارته لمساعدة الأول، إلا أنه وبينما يجلس الاثنين أسفل السيارة لاستبدال الإطار دهستهما سيارة ملاكي، ما أسفر عن مصرع السائقين، وإصابة قائد السيارة الملاكي بكدمات وجروح بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

جرى نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تبين سوء حالة المصاب ليتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في طريقه إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كسر بخط المياه المُغذي لقسم الغسيل الكلوي بالزقازيق.. والمحافظ يتحرك (صور)

تابع مواقعنا