الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق أعمال القافلة 29 للمبادرة الرئاسية "نور حياة" في المنوفية

قافلة نور حياة
محافظات
قافلة نور حياة
الخميس 01/يوليو/2021 - 01:12 م

انطلقت اليوم في مركز بركة السبع التابع لمحافظة المنوفية أعمال القافلة 29 للمبادرة الرئاسية "نور حياة" للكشف مُسببات ضعف الإبصار، والتي ينفذها صندوق “تحيا مصر” بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة وجمعية الأورمان بالمحافظة.

مدير أورمان المنوفية: قافلة نور حياة تستهدف الكشف على 1000مريض 

وأوضح عادل درغام، مدير جمعية الأورمان في المنوفية، أن القافلة تستهدف الكشف على 1000 حالة من الفئات الأكثر احتياجًا بنطاق المحافظة على مدار يومي الخميس والجمعة الموافق 1، 2 يوليو الحالي، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية.

 وأشار مدير أورمان المنوفية إلى تسليم العلاج وعمل النظارات الطبية بالمجان للحالات المكتشف إصابتها بمسببات ضعف وفقدان الإبصار، وقياس الضغط والسكر مجانًا، فضلًا عن تحويل الحالات المتطلبة تدخلًا جراحيًا إلى المستشفى العسكري بالمحافظة، مضيفًا أنه تم تحديد الحالات المستهدفة ضمن المبادرة من خلال أبحاث اجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأشاد محافظ المنوفية، بمبادرات رئيس الجمهورية التي تستهدف جميع المواطنين، وتوفير الدعم اللازم للفئات الأكثر احتياجًا للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم، مثمنًا دور صندوق تحيا مصر والقوات المسلحة في تنفيذ المبادرات الرئاسية، مؤكدًا دعمه الكامل لكافة المبادرات، وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لإنجاح المبادرة بنطاق المحافظة لتحقيق المستهدف منها.

قافلة نور حياة
تابع مواقعنا