الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يفحص واقعة فيديو التحرش بفتاة الفيوم (فيديو)

تحرش بفتاة الفيوم
حوادث
تحرش بفتاة الفيوم
الخميس 01/يوليو/2021 - 01:41 م

قال مصدر أمني، إن يجري حاليًا فحص الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رصدته إحدى كاميرات المراقبة، لشابين يضايقان فتاة تعمل على عربة تجميع النظافة أثناء تواجدها بميدان المسلة أحد أكبر ميادين محافظة الفيوم ويتحرشان بها.

وأكد المصدر أنه في حالة صحة الواقعة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، حيال المتهمين.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداولوا مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة، لشابين يضايقان فتاة تعمل على عربة تجميع النظافة أثناء تواجدها بميدان المسلة بالفيوم ويتحرشان بها.

وأوضح الفيديو، تحرش الشابين بالفتاة وملامسة جسدها أثناء جلوسها على الرصيف، وسط موجة من الضحك، كما تعدى أحدهم بالضرب عليها وصفعها على وجهها.

من جانبها، طالبت الدكتورة ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب بفتح التحقيق العاجل وتغليظ العقوبة في الواقعة.

وأكدت النائبة ميرفت عبد العظيم، ضرورة وضع عقوبات رادعة لوقف هذه الظاهرة التي أثارت القلق داخل المجتمع، متابعة: "حان وقت أن يقوم كل منا بدوره للتخلص من هذه السلوكيات الغريبة والمرفوضة خاصة أنها وقعت في أشهر ميدان للمحافظة أمام مرأى ومسمع الجميع والوضع استمر لوقت كبير جدا دون تحرك من المواطنين".

وطالبت النائبة بسرعة تنفيذ التشريع الذي أقره المجلس مؤخرًا والذي يمثل حماية للمجتمع من هذه الظاهرة وسيكون رادعًا لكل من يقدم على هذه السلوكيات المسيئة إلى جانب أهمية الدور التوعوي من خلال المساجد والكنائس والمدارس والجامعات خاصة وأن الجانب التوعوي له دور كبير في مواجهة هذه الظاهرة، وذلك يتم بطرق عديدة منها تنظيم عدد من الورش واللقاءات على مستوى الجمهورية، لتوعية الفتيات بالإبلاغ عن هذه الوقائع، ونشر فيديوهات توعية على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ويتفاعل معها المواطنون.

تابع مواقعنا