الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورو 2020.. دي بروين وهازارد يغيبان عن تدريبات بلجيكا قبل مواجهة إيطاليا

دي بروين - هازارد
رياضة
دي بروين - هازارد
الخميس 01/يوليو/2021 - 01:48 م

غاب الثنائي كيفن دي بروين وإيدن هازارد، لاعبي منتخب بلجيكا، عن التدريبات استعدادًا لمباراة ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” ضد إيطاليا، المقرر إقامتها غدًا الجمعة في مدينة ميونخ.

وغاب الثنائي بسبب الإصابة، التي تعرضا لها يوم الأحد الماضي، أمام البرتغال في إطار منافسات دور الــ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2021.

وسقط دي بروين في الدقيقة 48 على أرض المعلب، في مباراة البرتغال، وغادر ملعب اللقاء ليشارك درايس ميرتينز بدلا منه، واضطر أيضًا إيدين هازارد إلى الخروج في الدقيقة 87، بعدما عانى من انزعاجات في العضلة الخلفية، ليخرج بديلًا لزميله يانيك كاراسكو.

وأصيب صانع ألعاب مانشستر سيتي إصابة طفيفة في أربطة كاحله الأيسر بينما يعاني لاعب ريال مدريد من آلام في أوتار الركبة، وذكرت الصحافة البلجيكية أن الأخير شارك في جزء من تدريب يوم أمس الأربعاء.

ووفقًا لشبكة “RTL”، فقد تدرب دي بروين اليوم الخميس رفقة إدين هازارد في الصالة الداخلية، وسيغادر الثنائي مع بعثة المنتخب البلجيكي إلى ميونخ اليوم. ‎

ويواجه منتخب الشياطين الحُمر نظيره المنتخب الإيطالي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة والــ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

تابع مواقعنا