الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهم بقتل نجل شقيقه بالبحيرة بسبب خلافات الجيرة 4 أيام

قتل - ارشيفية
محافظات
قتل - ارشيفية
الخميس 01/يوليو/2021 - 01:47 م

أعلن عبدالرحمن صبحى، وكيل نيابة شبراخيت، برئاسة المستشار محمد أسامة، مدير نيابة شبراخيت بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل نجل شقيقه بالتعدي عليه بآلة حادة، وذلك لخلافات الجيرة بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد بوصول المستشفى العام، أيمن.ف.ر.ف، مقيم قرية أبو زهرة، جُثة هامدة، نتيجة نزيف داخلي حاد، وكسر في عظمة التركوة اليسرى وجروح في اليد والقدم، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الواقعة، وبالفحص وسؤال شقيقه المجني عليه اتهم عمه “محمد.ر.ف” بأنه تعدى على شقيقه بآلة حادة ومنجل، لخلافات بينهما بسبب إشعال عمه النيران في قش الأرز الموجود أمام منزله لعدة مرات، وعند مُعاتبته تعدى عليه بالضرب وفر هاربًا.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة شبراخيت من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، نظرًا لقيام المجني عليه بتوبيخه أثناء قيامه بإشعال النيران في قش الأرز الموجود أمام منزل المجني عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا