الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات رؤساء محليات مركز إطسا بالفيوم (صورة)

محافظ الفيوم
محافظات
محافظ الفيوم
الخميس 01/يوليو/2021 - 01:55 م

أصدر الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مساء اليوم الخميس، حركة تنقلات داخلية لرؤساء الوحدات المحلية بمركز إطسا، بناءً على القرار رقم 265 لسنة 2021.

وتضمن القرار، ندب محمد ربيع عبد العاطي، رئاسة الوحدة المحلية لقرية قلمشاه، بدلًا من رئاسة منيا الحيط، وندب حسن عبد الحميد محمد أحمد، إلى رئاسة قرية قلهانة، بدلًا من سكرتير وحدة قرية الحجر، وندب يوسف محمود عزيز، إلى رئاسة الوحدة المحلية بقرية الغرق بدلًا من رئاسة الوحدة المحلية بجردو.

كما تم ندب حسين محمد أحمد، إلى رئاسة وحدة تطون، بدلًا من تطون، وندب عبد العليم عبد الباقي يونس، إلى الوحدة المحلية بقرية قصر الباسل، بدلًا من شدموه، وندب حسام محمد عبد العظيم، إلى رئاسة قرية شدموه، بدلًا من سكرتير وحدة قرية شدموه.

قرار حركة التنقلات
قرار حركة التنقلات

وتضمن القرار أيضًا ندب أحمد جمعة حسن دكروري إلى رئاسة الوحدة المحلية لقرية منيا الحيط، بدلًا من سكرتير وحدة قرية الغرق، وندب عصام السيد عبدالله، إلى رئاسة الوحدة المحلية لقرية أبو صير، بدلًا من رئاسة قرية قلهانة، وندب عبد الحميد عبد المولى عبد الغني إلى رئاسة الوحدى المحلية لقرية أبو جندير، بدلًا من رئاسة الوحدة المحلية بالغرق.

إضافة لندب ربيع عبد العزيزعبد الكريم إلى رئاسة الوحدة المحلية لقرية مطول، بدلًا من أبو صير، وندب أحمد محمود عبد العظيم، إلى رئاسة الوحدة المحلية لقرية جردو، بدلًا من سكرتير وحدة قرية قلمشاه.

تابع مواقعنا