الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيطاليا تمنع جماهير إنجلترا من حضور مباراتهم أمام أوكرانيا

جماهير انجترا
رياضة
جماهير انجترا
الخميس 01/يوليو/2021 - 03:17 م

أعلنت السفارة الإيطالية في لندن، اليوم الخميس، منع المشجعين الذين يسافرون من المملكة المتحدة إلى إيطاليا من حضور مباراة ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2020، بين إنجلترا وأوكرانيا.

وأضافت السفارة، أنه لن يُسمح للمشجعين بدخول ملعب "الأوليمبيكو"، حتى لو كان لديهم تذكرة، بسبب قيود فيروس كورونا، في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا وسلالة "دلتا" الفتاكة، حيث يدخل أي شخص قادم إلى إيطاليا، وزار بريطانيا خلال الأسبوعين الماضيين، الحجر الصحي لمدة خمسة أيام.

وحذرت إيطاليا أي مُشجع إنجليزي من محاولة استغلال ثغرات في قيود السفر بسبب فيروس كورونا، للتسلل من أجل جذور ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 بين إنجلترا وأوكرانيا في روما يوم السبت 3 يوليو، حتى لو كان لديهم تذاكر.  

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا، إنه سيتم السماح لـ16 ألف مشجع بالمشاركة في مباراة يوم السبت، بمعدل 25% من طاقتها الإجمالية.

وجاء في بيان السفارة الإيطالية: "أي شخص كان في المملكة المتحدة في الأيام الـ 14 الماضية، بغض النظر عن جنسيته أو إقامته، لن يُسمح له بدخول الملعب، حتى لو كان لديه تذكرة".

وأوضح: "فقط أولئك الذين يستطيعون إثبات أنهم وصلوا إلى إيطاليا قبل ستة أيام على الأقل، وقد لاحظوا خمسة أيام من الحجر الصحي، وخضعوا لاختبار فيروس كورونا بعد الحجر الصحي مع نتيجة سلبية، سيُسمح لهم بالدخول إلى ملعب أوليمبيكو".

وأتم البيان: "لذلك يجب ألا يسافر المشجعون المقيمون في المملكة المتحدة إلى إيطاليا لحضور المباراة يوم السبت في الملعب الأولمبي في روما".

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب أوكرانيا يوم السبت 3 يوليو، على ملعب "أوليمبيكو" بمدينة روما الإيطالية، في تمام الساعة 9:0 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ8 من "يورو2020".

يورو 2020.. دي بروين وهازارد يغيبان عن تدريبات بلجيكا قبل مواجهة إيطاليا

تابع مواقعنا